تحقيق النتائج دون الرجوع إلى آخرين

  • متوسط
  • برنامج تدريبي
  • تدريب عن بعد

تعلم كيف تكون مقنعًا في العمل وحقق النتائج التي تحتاجها دون الرجوع إلى آخرين. سواء كنت تتعامل مع الرؤساء أو الزملاء أو الموظفين أو الإدارة العليا؛ تعد القدرة على كسب الاحترام والتأثير في الآخرين وغرس التعاون أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق النجاح الوظيفي

الأوقات المتاحة

  • متاح
  • مكتمل
تاريخ البداية تاريخ النهاية المدة الموقع اللغة ملاحظات الرسوم
  1. البنوك
    • مصرفية الأفراد
    • مصرفية الشركات
    • المعلومات الائتمانية
    • أنظمة المدفوعات
    • المصرفية الخاصة
    • مصرفية الشركات الصغيرة والمتوسطة
  1. الأوراق المالية
    • التصنيف الائتماني
    • وساطة الأسهم
    • إدارة الأصول
    • الخدمات الاستثمارية (أسواق الأسهم، أسواق الدين، الاندماج والاستحواذ)
    • تداول الأوراق المالية
    • إدارة الثروات
  1. التأمين
    • الوساطة (التأمين)
    • التأمين العام
    • التأمين الصحي
    • الحماية والادخار
    • إعادة التأمين
  1. التمويل
    • التأجير التمويلي
    • تمويل استهلاكي
    • تمويل بطاقة الائتمان
    • التمويل متناهي الصغر
    • التمويل العقاري
    • تمويل الأصول الإنتاجية
    • تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة

خبرة في الإدارة

.

  • اليوم 1
    • القوة الشخصية
      • وصف نموذج القوة الشخصية وكيفية استخدامه مع قاعدة القوة الشخصية لديك
      • تحديد السلوكيات التي تشير إلى التأثير الفعال
      • تحديد طرق تطوير النظام الأساسي لقاعدة القوة الشخصية لديك
    • بناء قاعدة القوة الشخصية لديك
      • وصف كيف أن التبادل والعلاقات والشراكات هي الأساس لقاعدة القوة الشخصية ومفاتيح التأثير
      • تحديد المحفظة التجارية
      • تحديد مبدأ المعاملة بالمثل
      • تحديد طرق لبناء علاقات مع أقرانك والأعلى والأقل منصبًا داخل مؤسستك
      • شرح قيمة بناء الشراكات
  • اليوم 2
    • بناء قاعدة القوة الشخصية لديك (يُتبع)
    • التفضيلات الشخصية
      • وصف أهمية الأنماط الشخصية عند التأثير في الآخرين
      • شرح الأساليب الشخصية الرئيسية التي تتعامل معها داخل المؤسسات
      • تحديد أسلوبك المفضل وأسلوب الآخرين
      • تحديد تأثير دورة الإحالة السلبية
  • اليوم 3
    • الإقناع
      • تحديد المصداقية والمنطق والعاطفة وتطبيقها في عملية الإقناع
      • تقييم مكان جمهورك في كل من قضايا التواصل والشخصية ووضع نهج لاتباعه
      • مناقشة كيف يكون الإقناع عملية تعلم وتفاوض
      • شرح كيفية اتباع خطوات التعلم الأساسية للاكتشاف والإعداد والحوار في عملية الإقناع
  • اليوم 4
    • عندما ينشأ النزاع بينك وبين النتائج المرجوة
      • وصف تأثير النزاع في تحقيق نتائج
      • مناقشة سبل الاستجابة المتاحة في إدارة النزاعات
      • تحديد كيفية تقديم ملاحظات بنَّاءة وعدم الإضافة إلى النزاع
      • شرح كيفية تحديد الخيار المناسب للموقف
    • الحصول على نتائج أفضل من خلال التفاوض / التأثير
      • شرح الإعداد الأساسي وخطوات عملية التفاوض
      • تحديد مبادئ التفاوض "الليِّن" وتطبيقها
      • تطبيق التأثير والإقناع والتفاوض في نشاط التفاوض
  • تحقيق المصداقية أو استعادتها حتى تتمكن من بدء التأثير في الآخرين :
  • استخدام قاعدة القوة لديك بشكل فعال لإقناع الآخرين :
  • فهم الشخص الذي تحاول التأثير فيه —وإقناعه من خلال الالتزام المتبادل (الأخذ والعطاء) :
  • إقامة العلاقات وتنميتها داخل مؤسستك وخارجها :
  • توفير بيئة عمل تعاونية للحصول على نتائج أسرع وأفضل :
  • تسخير اختلافات التواصل لصالحك وليس ضدك :
  • تحقيق الثقة وبناء علاقات الأخذ والعطاء داخل المؤسسة :
  • التأثير في الآخرين أثناء إظهار الثقة بالنفس دون غطرسة :
  • تكييف أسلوبك مع الشخص أو الموقف الذي تتعامل معه :
  • تحديد أساليب التفاوض المختلفة التي تعزز النتائج المربحة للجميع :

متخصصو الخدمات المصرفية للشركات الذين يحتاجون إلى إنجاز العمل من خلال الآخرين - أو الذين يحتاجون إلى إقناع شخص آخر بشراء فكرة أو متابعة طلب

الفعالية الشخصية