شهادة في خدمة العملاء في التأمين (W04) - CII

شهادة في خدمة العملاء في التأمين (W04) - CII

نبذة عن الاختبار

،هذا الاختبار مصمم لممارسي التأمين الذين يعملون خارج المملكة المتحدة ويتعاملون مع العملاء، وهو مثالي لأولئك الذين يبدأون حياتهم المهنية في قطاع التأمين، أو الذين يحتاجون إلى بعض التدريب الرسمي على قضايا خدمة العملاء. يساعد هذا الاختبار على تطوير المهارات والمعرفة لتقديم خدمة عملاء ممتازة في قطاع التأمين.


رسوم الاختبار (غير شامل الضريبة)
630.00 ريال سعودي

القطاعات

التأمين

الفئات المستهدفة

لا يوجد

الجدارات وأوزانها

1. معرفة كيفية تلبية متطلبات العملاء في قطاع التأمين: 10 أسئلة

2. فهم أهمية ملاحظات العملاء لتحسين الخدمة في قطاع التأمين: 4 أسئلة

3. فهم أهمية التواصل الجيد للحفاظ على علاقات العملاء وبناءها في صناعة التأمين: 7 أسئلة

4. معرفة كيفية التعامل مع الصراع داخل بيئة التأمين: 4 أسئلة

5. فهم أهمية الاحتفاظ بسجلات دقيقة وسرية عند التعامل مع العملاء: 3 أسئلة

6. معرفة كيفية إدارة عبء العمل والوقت لتلبية متطلبات العمل والجداول الزمنية: سؤالان

7. معرفة كيفية العمل مع الآخرين لتحقيق أهداف الفريق والأهداف التنظيمية: 7 أسئلة

8. فهم عملية البيع: 7 أسئلة

9. معرفة كيفية زيادة أنشطة المبيعات: 6 أسئلة

البرامج التحضيرية

لا يوجد

متطلبات دخول الاختبار

قد يحق لك المطالبة بالإعفاءات من الاختبارات والمؤهلات ذات الصلة التي يتم الحصول عليها من خلال هيئات مهنية أخرى أو جامعات أخرى. وفقًا لمتطلبات إكمال المؤهلات المنشورة، يمكن استخدام هذه المؤهلات لمساعدتك في تحقيق مؤهلات المعهد المعتمد للتأمين (CII) بشكل أسرع.

لمزيد من التفاصيل  حول إمكانية  الحصول على الوثائق المعتمدة كنسخة حقيقية من المستند الأصلي، يرجى زيارة صفحة الإرشاد لمعهد التأمين المعتمد.

ولمزيد من المعلومات ولضمان فهمك الكامل لكيفية إضافة الأرصدة، يرجى التواصل مع  بفريق خدمة العملاء على العنوان التالي:

customer.serv@cii.co.uk, +44 (0)208 989 8464

ملفات الاختبار

عنوان ملف الاختبار لغة الاختبار صلاحية الشهادة مالك الإختبار المادة التعليمية تسجيل
شهادة في خدمة العملاء في التأمين الإنجليزية لا يوجد الأكاديمية المادة التعليمية