يهدف هذا الاختبار إلى تطوير المعرفة والفهم للمبادئ والممارسات الأساسية للمطالبات.
التأمين |
لا يوجد |
1. فهم الجوانب الرئيسية لمعالجة المطالبات: 25 سؤال 2. فهم الجوانب الرئيسية للتعامل مع مطالبات الخطوط الشخصية، بما في ذلك السيارات: 7 أسئلة 3. فهم الجوانب الرئيسية للتعامل مع مطالبات الممتلكات، بما في ذلك انقطاع الأعمال التجارية: 7 أسئلة 4. فهم الجوانب الرئيسية للتعامل مع مطالبات مسؤولية الطرف الثالث: 11 سؤال |
لا يوجد
عنوان ملف الاختبار | لغة الاختبار | صلاحية الشهادة | مالك الإختبار | المادة التعليمية | تسجيل | |
---|---|---|---|---|---|---|
ممارسة المطالبات | الإنجليزية | لا يوجد | الأكاديمية | المادة التعليمية |